أتليتيكو مدريد يهزم برشلونة 3-2 في نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية

بارسا 2-0 يؤدي إلى خسارة 3-2 في المملكة العربية السعودية
• سيواجه أتلتيكو مدريد ريال مدريد في نهائي يوم الأحد
وكالات

أنجيل كوريا
أنجل كوريا يحتفل بتسجيل هدف الفوز لأتلتيكو مدريد. الصورة: جوزيبي كاساس / وكالة فرانس برس عبر غيتي إيماجز
نجح أتلتيكو مدريد في تحقيق تحول مذهل ليفوز على برشلونة 3-2 في مباراة كأس السوبر الاسبانية الساحرة في السعودية وحجز مكانه في نهائي المسابقة المجددة حيث سيواجه ريال مدريد.

 

كأس السوبر الإسبانية: كروس يلهم الفوز الحقيقي ، فالفيردي غير راض عن الخطوة السعودية
قراءة المزيد
أكمل المهاجم الأرجنتيني أنجل كوريا في الدقيقة 86 عودة متأخرة غير متوقعة لأتلتيكو بعد أن سيطر برشلونة على الشوط الثاني واستبعد هدفين بعد استعراض VAR.

وضع البديل كوكي أتلتيكو في المقدمة في بداية الشوط الثاني لكن ليونيل ميسي تعادل في الدقيقة 51. سرعان ما وضع ميسي الكرة في الشباك مرة أخرى ولكن تم استبعاد جهده الثاني لكرة اليد بعد مراجعة VAR.

وضع المهاجم السابق لأتليتيكو أنطوان غريسمان برشلونة في المقدمة في الدقيقة 65 بينما اعتقد جيرارد بيكيه أنه مدد لحظات تقدمه في وقت لاحق ولكن هذا الهدف استبعده أيضًا استعراض VAR ، هذه المرة بسبب تسلل هزيمته ضد ارتورو فيدال.

أمضى أتلتيكو معظم الشوط الثاني في محاولة لوقف موجات من هجمات برشلونة لكنه تلقى شريان الحياة عندما تعادل البديل فيتولو من قبل حارس المرمى نيتو وتعادل المهاجم ألفارو موراتا من ركلة جزاء في الدقيقة 81. حارس المرمى نيتو كان أيضا على خطأ للهدف الفائز ، وفشل في منع تسديدة كوريا بشكل صحيح والتي ارتدت لإغلاق العودة.